أهم الاخبار

عبد الرحيم على ; يفضح المخططات التى تدبر لمصر من الخارج

احجز مساحتك الاعلانية

عبد الرحيم على ; يفضح المخططات التى تدبر لمصر من الخارج
كتب/ مصطفى حماد

حل الدكتور عبد الرحيم علي، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير “البوابة نيوز”، والمرشح البرلماني عن دائرة الدقي والعجوزة، ضيفا على برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر فضائية “صدى البلد”.

وتحدث رئيس تحرير “البوابة نيوز” خلال الحلقة، التي بدأت مساء أمس السبت واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن انتخابات مجلس النواب المقبل وعن ضرورة مجابهة الفساد، وحذر من المخططات التي تُدبر لمصر، كما دعا المصريين للانحياز إلى “أبناء 30 يونيو” أثناء التصويت في الانتخابات.

كما تناولت الحلقة ملف الإرهاب والوضع الإقليمي، وكشف عن العديد من “التسريبات” وعن عدد من الشخصيات العامة والنشطاء السياسيين.

الشعب المصري نجا من “سايكس بيكو” جديدة”.. والمخابرات رصدت “مؤامرة عالمية”

في البداية قال علي، إن الشعب المصري أسقط الاستعمار الغربي ونجا من
فكرة معاهدة “سايكس بيكو” جديدة، كانت تهدف لتقسيم المنطقة من جديد.

وقال رئيس تحرير “البوابة نيوز”، إن الموساد الإسرائيلي، وجهاز الأمن القومي الأمريكي، وممثل عن القوات البريطانية في قبرص، وغرفة عمليات حلف الأطلنطي، ووزارة الدفاع الفرنسية، اجتمعوا في ألمانيا في الفترة من 16 إلى 18 أغسطس عقب ثورة 30 يونيو لدراسة ما سموه الانقلاب في مصر، لتركيع مصر، مشيرا إلى أن المخابرات المصرية التقطت ذلك الخيط، مؤكدة أن العدو تبجح.

وكشف علي أن المخابرات المصرية رصدت اجتماعات المخابرات العالمية في ألمانيا للتآمر على
مصر، التي جرى فيها الاتفاق على مضاعفة عدد القتلى في مواجهات دامية بمصر، بحيث يسقط شهريًا 12 ألف شخص.

وتابع: “تم الاتفاق أيضًا على استخدام “حماس” و” داعش” ضد مصر، وكان الهدف من كل ذلك الوصول إلى تقسيم السلطة بين الإخوان والنظام الجديد، وفي سبيل ذلك اُتهمت ثورة 30 يونيو بأنها انقلاب عسكري، لتقليب الشباب الثوري ثم جلب قوة خارجية، وإجبار مصر عن طريق الإرهاب على الجلوس على طاولة واحدة من أجل تقسيم السلطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى